آخر الأخبارإقتصاد

لسد احتياجات السوق الوطنية.. دخول 1400 سيارة “جيلي” عبر ميناء جن جن

أعلنت شركة جيلي أوتو الصينية ” فرع الجزائر ” ، عن وصول 1400 سيّارة من مختلف الطرازات نهاية الأسبوع بميناء حن جن في جيجل.

ويأتي وصول الدفعة الجديدة لذات الماركة العالمية، ضمن سلسلة الشُحنات المستمرة القادمة من الصين، منذ عدة أشهر لتلبية احتياجات زبائنها في الجزائر .
وينتظر وصول بواخر أخرى تحمل 6000 سيّارة أخرى نهاية شهر أبريل ومطلع شهر ماي مع وجود 9859 سيّارة تحمل مختلف الطرازات متواجدة في الموانئ الصينية مرتقب دخولها إلى الجزائر في الفترات المقبلة ، في إطار الإتفاقية الصينية الجزائرية في مجال النقل البحري .
وبالنسبة لهذه الطرازات التي وصلت إلى ميناء جن جن ، يتعلق الأمر بكل من ” جيلي مونغارو ” من نوع ” كروس أوفر ” والسيّارة الكهربائية ” جيلي جيومتري سي”، التي لقيت نجاحا كبيرا في السوق العالمية بالإضافة إلى “جيلي آمغراند Emgran” موديل 2024، وذلك لسد احتياجات السوق الوطنية من السيّارات، خاصة أن العلامة التي انطلقت في النشاط بشكل رسمي قبل نهاية سنة 2023، سجلّت طلبيات قصوى على سياراتها في أوساط الزبائن على مستوى وكالات الوطن.
ودعت جيلي الجزائر ، زبائنها الذين دفعوا قيمة 10 بالمائة من قيمة السيّارة إلى التقرب من قاعات العرض المعتمدة لدفع 90 بالمائة المتبقية من قيمة السيّارة، لتسريع إجراءات إستلام سيّاراتهم مباشرة بعد شحنها من الميناء ووصولها إلى الوكلاء المعتمدين على مستوى 29 ولاية في التراب الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى